ثانوية داعل الرسمية
 هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟  Ezlb9t10

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ثانوية داعل الرسمية
 هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟  Ezlb9t10
ثانوية داعل الرسمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟

Princess Braa
لحظة أمل
ماجدة السيد
Garry Kasparov
8 مشترك

هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟  Empty هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الجمعة يوليو 30, 2010 1:34 am

ذهبنا أنا و بعض أصدقائي لحضور محاضرة يلقيها بروفيسور في علم الاجتماع في جامعة دمشق ، بالنسبة لي أهتمّ بهذه النقاشات أكثر من اهتمامي بدراستي ....

بدأ الدكتور المحاضر بالحديث عن دور المرأة في المجتمع و ما يحق لها و كيف نضمن حريتها و نساويها مع الرجل .......... أجبرني كلامه على تجميعي أفكاري و بدأت أنسج ...

كانت فكرته قائمة على أن ضعف المرأة هو سر جهلها و تفوق الرجل عليها ..... و تفاقم كلامه شيئاً فشيئاً حتى راح يناقش في أمور الدين ......

استهواني بكلامه لكنّ علمانيته جعلت دماغي يستعد أكثر ......... بدأ النقاش .......... رفعت يدي ..... قال تفضل ما هي فكرتك ؟ ...............

قلت صحيح أنني لست أهلاً لمجادلتك ........ لكنني أفكر في نظرية أتمنى مناقشتي بها :

قال تفضل و لكن هل أنت من وضعها ........ قلت نعم و إليك بها :

ربما لكنني لم أبرهن بعد أن النساء خلقن للمحافظة على النسل .... أي هنّ وسيلة للتكاثر ......... لا أدري كيف تجرأت لكنني قلتها .........

ظهرت الابتسامة على وجوه الشباب و قالو " الله حيهم " .... و رأيت ذعراً في وجوه الفتيات .......... قال المحاضر و هل هي نظرية دون سرد بعدها ...

قلت بلا .... و إليك الكلام ...... توصلت لهذه النظرية بعد أن رأيت حالنا و حالهن ..... قلت لم أسمع عن امرأة عبقرية .....
لم أرى امرأة غيرت في التاريخ ، ما وكل أحدهم يوماً الأمر إلى المرأة ، قال ماذا تقصد ؟ .....

قلت هل كان إينشتاين أو بيتهوفن أو ماكسويل أو موزارت " موزارد " أو أويلر أو بيكاسو أو دافنشي أو غاوس ...إناثاً ......!!
" في هذا السياق ذكرت له بعض الأسماء السابقة و لكن هنا عممت على سبيل الطرح " .......

قال لي و كأن الكلام لم يعجبه : لأننا لا نعتمد على المرأة فقد تناحت شخصيتها جانباً ......... قلت متعجباُ و هل اعتمد عليها رب
العالمين كي يعتمد عليها البشر ، قال ماذا ؟ ، قلت هل كان من بين الرسل أنثى ؟؟ ، و ما علاقة ذلك .... ؟ ، قلت لو أنها تساوي
الرجل في شيء لوجب ارسالها كما أرسل الرجال ......... همس صاحبي يقول من أخرج آدم من الجنة و النعيم .... قلت هي
أنثى ........

قالت لي فتاة" عمرها في الثلاثين " تجلس إلى جنب المحاضر بعد أن جلست ...... قف أنت ...... قلت نعم ........ قالت ماذا تدرس ؟ ..... قلت في كلية الهندسة الكهربائية قسم _ هندسة الحواسيب و الأنسلة_ ، قالت هل يدرس معكم فتيات ، قلت النصف بالنصف ، سألتني هل فيهن متميزات .. قلت " الأولى و الثانية إلى السادسة على الكلية هن إناث " .......
هنا رأيت ابتسامة على وجوه بعض الفتيات ....

قلت و هل كان الإبداع يعني أن تكون كثير دراسة و عقلك لديه فقط قابلية للاستقبال لكنه لا يستطيع خلق شيء جديد ...
سمعتها ثانية " الله حيهم " ...... إينشتاين لم يكن من المتميزين إذا كان التميز يعني التزام مقررات الدراسة و نسخهن دون فهم ..

ماكسويل قدوتي الثانية " بعد محمد صلى الله عليه و سلم " ... هذا الرجل نقل العلوم إلى عصر جديد ......أعلم أنه لم يكن
الأول على هندسة الحواسيب ..... " أنا بين رفقاتي ملقب ماكسويل العرب و إن شاء الله أول ولد رح اسميه ماكسويل " .....

لا أدري ....... تداخلت الأمور ببعضها .... و لكن أحسست أننا " بيضنا وش " على قولة رفقاتي ...........

أتمنى من الفتيات أن لا يتأثرن كثيراُ .... فهذا واقعهن المرير ......

Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

http://www.chess.com

هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟  Empty رد: هذا رأيي ، فماذا رأيكم ؟

مُساهمة من طرف ماجدة السيد الجمعة يوليو 30, 2010 3:17 pm

انا رأيي انو النساء ابدا مو متل ما عم تحكي متل ما كان في علماء رجال كمان كان في عالمات نساء اما اذا قصدك على الوقت الحاضر فما شفنا شي طلع من الرجال لا بالمجال العلمي ولا بغيرو بعدين كيف ما كان في عالمات نساء ماري كوري لكن شو عملت والسيدة خديجة والسيدة عائشة والسيدة نسيبة يلي دافعت عن الرسول بمعركة كلها رجال وكثير من النساء ساعدن الرسول صلى الله عليه وسلم اثناء ما كانت الدعوة سرية اما اذا بدك الوقت الحاضربكرر انو الرجال ما طلعو بشي على القليلة البنات عم يطلعن الاوائل بالمدرسة وبالجامعة والاسلام الذي انزله رب العالمين ما انكر فيه دور المرأة في تقدم المجتمع بتوقع بعد هيك ماحدا بيطلعلو يحكي والسيدة عائشة كانت نابغة بالعلم يمكن المرأة ما تستطيع تتولى مناصب بسبب وضعها لكن هذا لا يعني انها لا تسطيع الابداع أو انت بتحب تكون مواضيعك مميزة من نوع اخر
ماجدة السيد
ماجدة السيد
طالب رائع
طالب رائع

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الجمعة يوليو 30, 2010 4:02 pm

بدايةً شكراً على المرور ........ سوف أتناول كلامك سطراً سطراً وكلمة كلمة ..

" في الوقت الحاضر لم يبدع الرجال شيئاً " .... هذا منوط بثقافتك ... ربما لا تتابعين برامجاً علمية أو لا تقرأين مجلات علمية أو ليس لديك اطلاع واسع على الانترنت ..... إذا أردتي أن تعرفي المبدعين الجدد فعليك بزيارة " الويكيبيديا "..

" ماري كوري " .... كلامي أنه لا يوجد نساء عالمات .... هذا مجاز في لغتنا .. و معناه أن نسبة العباقرة الرجال طغت " كثيراً " حتى ظننّا أنّ الرجال وحدهم يقطنون الأرض ........

" أمهات المؤمنين : خديجة و عائشة ....... " ... ها هنا لا أملك إلا أن أرجعكي إلى موضوعي .... أعتقد أنهن لسن عبقريات و لم يغيرن في الحضارة شيئا... و يكفينا في ذلك الزمان محمد " صلى الله عليه و سلم " و صحبه الرجال ..

" البنات عم يطلعوا الأوائل بالمدرسة " ...... هنا أكون معكي و بتمنى من الذكور إنو يدرسو " ربع دراسة الإناث " .... و قتها مارح يضل أوائل إناث ... و أنا أهون عم احكي عن الذكاء مو عن القدرة على الحفظ .... و بصراحة مناهجنا بدها ترمي العقل على جنب ..........

Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف لحظة أمل الجمعة يوليو 30, 2010 6:51 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولاً سأتكلم بكل واقعية :
بالنسبة لعبقرية الرجل التي طغت على عبقرية المرأة فهذا أمر صحيح ولكن ذلك ليس غباءً من المرأة ولكن بسبب الظروف التي تعيشها المراة في حياتها (وهذا ليس دفاعاً عن النساء).... بل لأن الظروف التي تفرض على المرأة لا تجعل لها دور في الإبداع .... هل تخالفني الرأي أن قلت لك أنه أي أمرأة إن ربت ابناءها تربية إسلامية وعلمتهم أصول الحياة الصحيحية وحثتهم على العلم وظهر أحد ابنائها عالماً فستكون مبدعة ؟؟؟
برأيي أن تكون المرأة على قدر عالي من الثقافة والدين أفضل من أن تكون عالمة ..

[/quote]قال لي و كأن الكلام لم يعجبه : لأننا لا نعتمد على المرأة فقد تناحت شخصيتها جانباً ......... قلت متعجباُ و هل اعتمد عليها رب
العالمين كي يعتمد عليها البشر ، قال ماذا ؟ ، قلت هل كان من بين الرسل أنثى ؟؟ ، و ما علاقة ذلك .... ؟ ، قلت لو أنها تساوي
الرجل في شيء لوجب ارسالها كما أرسل الرجال [quote]
من هذه الناحية أود ان أعلق قليلا....
لو جئت معي بالمنطق قليلاً لرأيت أن هذا الأمر حكمة من رب العالمين ..
فالمرأة تختلف عن الرجل من حيث البنية الجسدية والرسل كما تعلم كانوا يتعرضون للأذى والاستهزاء عندما كانوا يبلغون الرسالة فكيف للمرأة أن تتحمل هذا الأذى ؟؟؟
كيف لرسولة ان تعاني السجن مثل سيدنا يوسف؟
كيف لرسولة ان تصنع الفلك مثل سيدنا نوح؟
كيف لرسولة ان ترفع قواعد البيت و تبني الكعبة مثل سيدنا ابراهيم واسماعيل؟
كيف لرسولة ان تختلط بالرجال لتعلمهم دينهم ؟
كيف لرسولة ان تصلي بالرجال في المساجد وتؤمهم في الصلاة ؟
إذاً هذا الشئ لا علاقة له بمساواة الرجل مع المرأة... فالله سبحانه وتعالى كان تنزلت أياته وإذا المرأة فيها إلى جانب الرجل تكُلَّف كما يُكَلَّف الرجل إلا فيما اختصت به قال الله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم من نفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأرْحَامَ إِنَّ اللهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا).(يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عَندَ اللهِ أَتْقَاكُمْ) .(مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً).
فالمرأة خلقت للحفاظ على النسل ولكن ليس هذا كلما خلقت لأجله المرأة وخير دلييل وشاهد أمهات المسلمين رضي الله عنهن ولا داعي لأن أذكر مآثرهن الطيبة ..
وأخيراً أتأسف على الأطالة

لحظة أمل
لحظة أمل
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الجمعة يوليو 30, 2010 8:39 pm

و عيلكم ما ذكرتم و مغفرته و رضوانه و سكينته ........

أتمنى أخيتي أن لا تربطي كل شيء بالدين ... إذ أن الله تعالى سخر نعمه للإنسان بشكل عام " سواء كان مسلم أم غير ذلك " ........ و ها أنا أرى الكفار
يستفيدون من نعم الله أكثر من المسلمين .........

و بالعودة إلى موضوعنا ........... أتوقع أنني لا أخالفك .... لكنني لا أوافقك أيضاً ... فمسألة الإبداع لا علاقة لها " بالتربية و التعليم " ..... و لا علاقة لها بدين أصلاً ...... إذ أن الله لم يعطي العقل للمسلمين فقط ...... بل أعطاه للبشر ................. و يوم القيامة لن يحاججهم إلا به ........

أما تعليقك على موضوع الرسولات ....... فأنا طرحته لأن دعاة العلمانية يريدون مساواة الرجل بالأنثى ... و اصلاً الله لم يساويهما .... و هذا دعماً
أن الرجل لن يساوي الأنثى يوماً ...... و الأمر يبقى للرجال .......

و أخيراً أحب أن أنوه مججداً إلى أن موضوعي يتكلم عن الإبداع ........ و الإبداع يعني انتقالاً للحضارة البشرية ....
و ما رأيت النساء ينقلنها إلا إلى الأردأ .........

Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف ماجدة السيد الجمعة يوليو 30, 2010 9:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله:
يا استاز بطل العالم بالشطرنج انت هيك دوختني يعني انت وين اعتراضك على انو المراة ما عم تشتغل ولا انو الغلط بعقلها يعني هات من الاخر لوين بدك توصل اذا بدك تجادل مشان انسحب واذا بدك تناقش فانا على اتم استعداد ويا ريتك تلاحظ انو المراة لما يصحلها تبدع ما عم تقصر وبالنسبة للعصر الحديث لا تنسى انو المراة عم تكون جنب الرجل بالمختبر طبعا عند الاجانب اذا انت طلبت انو نحط الاسلام عجنب مشان تحكي بعلمانية فانا بنسحب لانو العلمانية ابدا ما كنت مع المراة بيوم من الايام وادعائها باتها بدها المراة جنب الرجل فمشان ياثروا علينا بدهم بناتنا يطلعوا بالشوارع متل ما هنن بدهم على كل حال هذا مو موضوعنا نحن الاهم عنا حسب كلامك قضية الابداع الابداع طبعا بيعتمد على المخ البشري وبقضية المخ البشري حصرا هي من رب العالمين صح المخين نفس بعض بس الباقي بيتوقف على الاشياء يلي انا بوصفي فتاة بقلي اني اعملها وانا كفتاة اسلامية اي شيء بيخالف اسلامي انا ما بدي ياه والمراة انا معك انها هي سبب تخلف الحضارة بتعرف ليش لانو اعداء الاسلام اكتشفواهي النقطة وعم يحاولوا يستغلوها الانو اذا كان الرجل عم يدير اغلب المجتمع من الخارج فالمراة عم ديروا كاملا من الداخل يعني احسن اذا كانت مو متعلمة مهما كان الابداع يلي عند ولادها الذكور بدون الام لايعني شيء اينشتاين العالم الرائع
صاحب النظرية النسبية الخاصة والعامة لما طردوا من المدرسة لو ما تولت امو تعليمه وتوجيهه وين كانت هي النظريةوبرجع بكرر انو المراة المبدعة اكيد اذا صحتلها ظروف ما حتقصر يعني مو كلنا مو متل ماري كور ي رح يتجوزها ويسمحلها تعبر عن ابداعها وبعدين البداع من عند رب العالمين يعني يلي ما عندو ابداع اكيد مو عالكب فيه يشارك بالحياة باشياء ثانية بس اللي انا مستغربتو كيف بتجمع العلمانية والحضارة سوى لان الحضارة عمرها ما رح تنجمع الا م الاسلام واسف عالاطالة
ماجدة السيد
ماجدة السيد
طالب رائع
طالب رائع

مُساهمة من طرف Princess Braa الجمعة يوليو 30, 2010 10:10 pm

هاي أول مشاركة الي بمنتداكم
بتمنى تقبلوني معكم
طبعاً أني اختو لعمر ( غاري كاسبروف ) صف تاسع
عمر ما بآمن بعقل الإناث و دايما بيحكي بهيك اشياء
هون بيتهاون بالنقاش ومو حاط كل اهتمامو بس بملتقى طلاب الجامعة حاط كل طاقاتو
وعلى طول بناقش بأدلة وبراهين

Princess Braa
طالب جديد
طالب جديد

مُساهمة من طرف Devil King الجمعة يوليو 30, 2010 11:49 pm

........................................
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Garry Kasparov السبت يوليو 31, 2010 10:27 pm

بنرجع للآنسة " ماجدة " ....... أنا ما عم جادل .... أنا بعرف إنو " ذكاء المرأة العبقرية هو ربع ذكاء الرجل متوسط الذكاء " ...... هاي مو دراسة بس في بعض علماء " طرحوها " اعتماداً على حال المرأة ....... أما قصة الحضارة
و العلمانية و الدين فكل شي لحال ......... لأنو الحضارة لا تعني إسلام ..... الحضارة هي انتقال للبشرية من مرحلة
لمرحلة أخرى ...... بس المفروض إنو المسلمين يكونو هما المتحضرين بس للأسف .......... مثلاً اختراع التلفون هو
إبداع و حضارة و المسلمين ما أسهموا فيها ........ لهيك بتمنى ما نربط العلم الدنيوي مع الدين لأنو كل شي لحال ....
و بنرجع لموضوعنا ... في مشكلة بعانو منها المسلمين وسبب المعاناة هو على الأغلب علماء الدين ..... سبب تطور الغرب
و تفوقهم علينا هو " حرية التفكير و الرأي " و هالشي موجود بالإسلام ... بس على مر الأزمنة قدروا علماء الدين يلزموا
الناس بأفكارهم و كأنو الدين الهم .. مثلاً " المعتزلة " اللي ظهروا بعهد المأمون إجوا بأفكار جديدة ..... بس رجال الدين
اعتبروها انشقاق عن الإسلام لحتى حاربوها و قضوا عليها ..... معناتو علماء الدين عم يمشونا على أفكارهم ....
الإبداع يا آنسة بدو " حرية تفكير وجرأة " و أنا بفتقد هالأمور عند الإناث ......... نورتي
Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King السبت يوليو 31, 2010 11:31 pm

...............................
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Abo Osama الأحد أغسطس 01, 2010 1:55 am

طبعا ما بعرف اذا كان حكيي بخص موضوعك أخي عمر او لأ......!!!!!!

انا ماني حاب ادخل بموضوع حرية المرأة وعلمانية التعليم ........
بالنسبة لكلامك اخي عمر أنو مافي نساء منذ القدم حتى الآن غيروا شي بالحضارة.......فانا معك .......لانو انت العلماء يلي أحصيتهم الوقت يلي كانوا في
كان جل اهتمام المرأة أو أكتر أمر كان يشغل بال المراة هو أنو امتى رح تتزوج وتصير ست بيت ويصير عندها اولاد وما الى ذلك.......(طبعا الا من رحم ربي )
وماكان حدا يهتم بتعليمها يعني بالمختصر كانت قضية تعليمها مهمشة...حتى انو حاليا بعد ما صار عنا نساء متعلمات وهالبنات اكتر من الشباب بالجامعات............
فكمان اكبر فكرة بتشغل بال البنت هي الزواج ومستعدة تتركت الجامعة والدراسة وترميهم ورا ضهرها في حال اذا تقدملها عريس مقتدر ومناسب....(طبعا انا بحكي عن النسبة الأكبر)))))
اخي وصديقي عمر الغالي
انا معك انو المراة ما غيرت شي بالحضارة.......بس كمان لا أنكر اني قرأت
منذ مدة عن نساء مسلمات في وقتنا الحالي ابدعن في مجال الطب والكيمياء وغيرها
أود انا اذكر اسماء البعض منهن لكن للأسف لا أتذكر.........
بالنسبة لالي ما بهتم بموضوع انو المرأة غيرت او لم تغير شي بهالتاريخ اكتر شي بهمني انو المراة تتعلم وتصل لاعلى درجة لكن بنفس الوقت تكون عم تتعلم وتتثقف
بدينها لانو بنهاية المطاف رح تصير أم فلازم تكون تقدر على تربية اولادها تربية صالحة وتكون قادرة على تعليمهم .........لانو بالوقت الحالي عم بنشوف انو الاب أغلب وقتوا برا البيت عم يعمل لحتى يامن ((على اساس حياة سعيدة) الو ولعيلتوا
لذلك رح يكون عليها حمل كبير كتير .......
اخيرا وليس آخرا اسف للإطالة وما بعرف اذا كان ردي مناسب او لا
واعذروني اذا كانت جملي غير مترابطة......لانوا بصراحة بلاغتي ركيكة وصياغتي على قدها ........
تقبل مروري............

Abo Osama
Abo Osama
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King الأحد أغسطس 01, 2010 12:33 pm

بتمنى منك يا ابو اسامه ما تدخل بيني وبين عمر
وتمسح الرسائل يلي ببعثها علشان ما يصير زعل
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Abo Osama الأحد أغسطس 01, 2010 2:46 pm

اذا حابين انت وعمر تتناقشوا فروحوا عرسائل الخاصة واكتبوا يلي بدكم ياه ،أما أنا اي مناوشات شخصية رح تصير بينك وبين عمر انا مضطر امسحها وانا بعمل الشي يلي بشوفوا مناسب مو الشي يلي انت بتحبوا ....
Abo Osama
Abo Osama
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الأحد أغسطس 01, 2010 6:29 pm

بس شاطرة لا تصدقي حالك و تفكري عمر عم يناقشك .......

برجع مرة ثانية بعتذر من الأخت " لحظة امل " و رح بينلها على كل حال برسالة ...

صديقي لؤي مرورك أعجبني ,,,,,,,,,,
Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King الإثنين أغسطس 02, 2010 11:08 am

هههههههههههههه
ابعث رساله للحظة امل
كككككككككك
وجاوب عليها صير ابعث رسايل لنفسك ما شي حبيبي لا تنسى
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف لحظة أمل الإثنين أغسطس 02, 2010 7:18 pm

السلام عليكم
ديفل أو افرل(حسب ما فهمت من حكي الأخ عمر ) مو مهم هالمهزلة وهالحركات ما إلها داعي أبداً وإذا في عندك حكي احتفظ فيو لنفسك ......
أخ عمر ما في داعي للأعتذار أبداً حكي ديفل مردود عليه ...
لحظة أمل
لحظة أمل
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:40 am

كككككككككك
يا عمر صاير تعتذر من حالك
نباهههههههههههههههههههه
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:26 am

لحظة أمل بكرر اعتذاري مرة ثانية ........ بس باينتها ما رح تستحي ...... كأنها مريضة
Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King الثلاثاء أغسطس 03, 2010 12:22 pm

كككككككككك
مشان الله يا عمر راح اغمى من الضحك
كافي بس هههههههههههههه
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Avril Lavigne الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:09 pm

شكراً صديقتي لحظة أمل...
بس عنجد فاجأتيني ...ما توقعت انك...!!!!
بلا ما نحكي أحسن...

عدل سابقا من قبل Avril Lavigne في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:44 pm عدل 1 مرات
Avril Lavigne
Avril Lavigne
طالب ممتاز
طالب ممتاز

http://www.madridi4arab.net/vb

مُساهمة من طرف لحظة أمل الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:41 pm

السلام عليكم
أول شي بالنسبة لديفل مارح رد عليك مين ما كنت لأنك واحد أقل من إنو حدا ينحكي أو ينرد عليك ..أنا اللي بدي أفهمو إذا كنت أنا عمر ولا مو عمر أنت شو بهمك بالموضوع ؟؟؟ وشو اللي مخليك متأكد ؟؟؟
أما بالنسبة لأفرل ما كان في داعي لهلحكي أنا رح رد عليك وفهمك بس مو هلأ لحتى شوفك بكرا....
والأخ عمر بتمنى إنك تحل هالقصة وما تكون خليتني أظلمها لأفرل .....
لحظة أمل
لحظة أمل
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Avril Lavigne الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:43 pm

وأنا رح اسمعك وحاول أفهم ليش هالشي...
بس عنجد ما بعرف ليش انتي مو مصدقيتني...!!!
Avril Lavigne
Avril Lavigne
طالب ممتاز
طالب ممتاز

http://www.madridi4arab.net/vb

مُساهمة من طرف Garry Kasparov الثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:34 pm

أهما شي ما حدا يروح مع العواطف ..... لأنو هاي أكبر مشكلة بقرار التجريم ...

لما بدنا ندور ورا الحقيقة ما بصير نقول لأ بدون إثبات علّة اللأ اللي قلناها .... و رح نقول " أي " اعتماداً على الحقائق و إن لم نر الجاني يرتكب جريمته ....

هلأ الجاني عم يسوي مشاكل مشان تنحذف عضيتو و ما ينفضح قدام العالم " يعني صار بدو الفكة " ...... أنا قلتلو " لرجائي " شو ما حكى علي لا تحذف عضويتو و خليه موجود لحتى يقولو العالم " عمر مكانو مع وكالة الاستخبارات الأمريكية " .

مو المهم نقول " هادا المتهم " .... الأهم إنو يقدر هالمتهم يبري حالو ......

في طرق عدة لإثبات صحة الحقائق اللي توصلتلها .......

مثلاً لو ماتت المتهمة " الشخصية الأساسية " و ترافق موتها مع غياب شخصية ديفل ..... معناتو ...... أكيد في حدا فهم ....... بس هيك ما رح نستفيد لأنو رح نعطف عليها و نقول " الله يرحمها " .........

بعد هيك أنا رح حاول ناقض " الحقائق شوي " ....... طبعاً ما رح أذكر ليش أنا وجهت الاتهام لشخص دون غيرو ..... لأنو هالقصة ما بتهم غيري أنا ....

ديفل طالب جامعة ........ ديفل مسجل من زمان و ما كان يفوت ....... بعدين صار يفوت أكثر منا و كأنو بيعرفو للمنتدى من زمان ........ ديفل ما في حدا بيعرفو .... كأنو عم يتنكر ......... ديفل عم يقول لا تحلمو تعرفوني ....

رح قول كلمة هي " خطاب الفصل بيناتنا " إذا أنا أخطأت بالاتهام .... خلوني شوف ديفل بس ..... لو من مسافة " 5 كم " ....... المهم يقلي من بعيد أنا ديفل ..

لو ما حابب يشوفني ...... يروح لعند رجائي ع المحل ........

طبعاً " خطاب الفصل " موجه لديفل ...... إذا بدو يبرهن إني غلطان و ما عارف حالي وين يورجينا حالو ........ و أهم شي ما تبعثولنا واحد عيرية يقول أنا ديفل ..
لأنو رح يموت و اللي بعثو " بيدفع ديتو " .........

أما قصة إني " لحظة أمل " .. ما بعرف ....... بكفي إنو" لحظة أمل " بتعرف إنها " لحظة أمل " ......

Garry Kasparov
Garry Kasparov
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف Devil King الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:16 pm

ههههههههههههههههههههه
اول شي مشان العضويه انا بقدر افوت بغير اسم مو مشكله عندي وبضل افوت عادي
وبعرف انو رجائي صاحبك وبقدر يحذفني من المنتدى
ومشان طمنك بالمنتدى في واحد بيعرف شخصيتي الحقيقيه بس واحد
وعندي دليل انو عمر هو نفسو لحظة امل وما في داعي تحكي مع ايفريل
والرساله الخاصه يلي بعثتها الي من قبل وبعدني محتفظ بيها
اذكر الرساله يا عمر
ومشان طردي من المنتدى انا بعتبر حالي فزت على الجميع وخاصه انت
يلي كنت اتقلي راح تندم وراح اخليك تنسى المنتدى
وفي عندي دليل ثاني يا عمر على انك لحظة مل
يا اعضاء المنتدى شوف طريقة كتابتة لحظة امل وطريقة كتابه غاري
ما راح اتلاقو فرق بالكتابه الكتابه متشابه عمر لما ينهي الجمله بحط نقط
وشوف لحظة امل نفس الشي عمر بحط علامات الترقيم ولحظة امل نفس الشي
يا دخيل الله صدفه صح
ملاجظه بتمنى من ابو اسامه ما يمحي الرد علشان يصير الحكم من اعضاء المنتدى
Devil King
Devil King
طالب ممتاز
طالب ممتاز

مُساهمة من طرف رامي العاسمي الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...............................
اخوتي الأعضاء انا عم لاحظ انو عم تركزوا على المواضيع الثانوية في المنتدى بدل المواضيع الرئيسية
يا اخ ديفل شو بهمك اذا كان عمر فايت باسمين؟
ويا حبيبنا كاسبروف انت كمان شو بهمك مين ديفل نحن يلي بهمنا بالمنتدى النقاش مع افكار مش مع اشخاص يعني الاسم المستعار بالمنتدى يعبر عن مجموعة افكار شخصيتو
يلي بتمناه نرجع كلنا اخوة بالمنتدى بدون ما حدا يجرح بالثاني
لكل عضو خصوصية لازم الكل يحترمها وهو بس يلي بقرر اذا بدو يحكي شي عن شخصيتو او لأ
الرجاء من الجميع احترام هي الخصوصية وما حدا يتهم الثاني بالدخول بعضويتين حتى يلي بدو يدخل بعضويتين هو حر وبعدين شو هالشغلة المهمة يعني!؟
بتمنى من الجميع التركيز على اضفاء المتعة والفائدة على مواضيع المنتدى بدون مشاحنات واهم شي عدم التركيز على سفاسف الامور يلي ما الها طعمة وهي بس استعراض القدرة على الاهانة .
اخ ديفل واخ كاسبروف يا ريت تتوقفوا عن الاتهامات وتغلقوا محكمتكم
وارجوا من كل منكم الاعتذار عن كل اساءة لأن الاعتذار رجولة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رامي العاسمي
رامي العاسمي
طالب ممتاز
طالب ممتاز

- مواضيع مماثلة